- يمكن الوصول من خلال موقع غرفة البحرين:
https://www.bahrainchamber.bh/en/ - أو مباشرة عبر الرابط التالي:
Digital.bahrainchamber.bh
- يمكنك تسجيل الدخول عبر المفتاح الإلكتروني 2.0. (ملاحظة: يمكن فقط للأشخاص المخولين في الغرفة الوصول إلى البوابة).
- في حال لم يكن لديك المفتاح الإلكتروني 2.0، يجب عليك التسجيل أولاً، ثم تحميل التطبيق على هاتفك المحمول، وبعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول إلى البوابة، طريقة تسجيل الدخول للخدمات عبر المتصفح باستخدام تطبيق المفتاح الإلكتروني المطور 2.0.
- إصدار وتصديق شهادات المنشأ والفواتير.
- تصديق المستندات التجارية.
- إصدار شهادة تعريف.
- إصدار بيانات العضوية.
- إصدار بطاقة العضوية.
- اختيار أيقونة إصدار الشهادات والفواتير.
- تعبئة البيانات المطلوبة مثل رقم الفاتورة، تاريخها، المبلغ، العملة، وبيانات المستورد.
- رفع نسخة من الفاتورة وإرسال الطلب بعد المراجعة النهائية.
- تسجيل الدخول إلى المنصة.
- اختيار أيقونة الخدمة المطلوبة.
- البحث عن الطلب ومراجعة حالته (قيد الدفع، تمت الموافقة، أو مرفوض).
- اختيار أيقونة تصديق المستندات التجارية.
- تحديد العضوية والفرع التجاري المطلوب.
- رفع الملف وإرسال الطلب بعد إتمامه.
- يمكن تعديل الطلب بناءً على أسباب الرفض وإعادة إرساله عبر المنصة.
- اختيار الأيقونة المخصصة للخدمة.
- تعبئة البيانات المطلوبة مثل العضوية، الفرع، والبريد الإلكتروني.
- إرسال الطلب وتحميل الشهادة بعد الدفع.
- الدخول إلى أيقونة إصدار بطاقة العضوية.
- إدخال البيانات المطلوبة وإرسال الطلب.
- سيتم ارسال البطاقة مباشرة بعد ارسال الطلب.
- التأكد من أن الملف بالحجم والصيغة المدعومة.
- تجربة رفع الملف من متصفح آخر أو تحديث الصفحة.
- نعم، يجب أن تكون لديك عضوية سارية في الغرفة لكي تتمكن من الوصول إلى بوابة الخدمات الذاتية.
- نسعى إلى معالجة طلبات التصديق الإلكتروني خلال ساعة عمل واحده. ومع ذلك، إذا تم تقديم الطلب خارج أوقات العمل الرسمية، فسيتم معالجته في يوم العمل التالي.